شركة تنظيف مكيفات بالرياض

شركة تنظيف مكيفات بالرياض

شركة تنظيف مكيفات بالرياض تعد من افضل الشركات علي مستوي كبير. ليس فقط في الرياض بل في جميع انحاء المملكه. مؤخرا تم عمل فروع الكثير من احياء الرياض مثل :

حي الياسمين، حي اشبيليا، حي الربوة، حي العزيزية، حي أم الحمام، قرطبة،النرجس، العارض،الرمال، القادسية، المصيف، الدخل المحدود، البديعة، السويدي، النسيم، الأحمدية، وادي لبن، المهدية، الدرعية، السليمانية، الخليج و حي الملك عبدالله. لذلك نعمل علي الانتشار بشكل كبير لكي نكون معك في كل مكان لانا علي علم بمدي اهميه التكييفات في جو الرياض القاسي.

كذلك تعتبر المكيفات من وسائل التكنولوجيا الحديثه التي استطاع الانسان من خلالها التعايش بكل سهوله مع البيئه الصحراويه.و ذلك ما جعل امور تنظيفها و تركيبها و صيانتها من اهم الامور التي يجب ان تكون متوفره بشكل كبير.

  • خدمات الغسيل في المنزل بدون فك او تركيب.
  • معدات تنظيف تحافظ علي اثاث المنزل من التعرض للاتساخ او التلف.
  • فنيين خبرة كبيرة في تنظيف كافة انواع التكييفات.
  • ماكينات نظافة المانية لضمان جودة التنظيف.
  • كذلك تنظيف الاتربة و الاوساخ بالمكيف.
  • الكشف عن المواسير النحاسية و التاكد من سلامتها.
  • كذلك تنظيف مجرى الصرف و حول المكيف بعد الانتهاء من التنظيف.
  • نحن نتحرى الدقة والاهتمام طوال مراحل العمل من فك وتنظيف وتركيب قطع التكيف.

كما نعمل علي تقديم اعمال الصيانة بافضل و احدث قطع الغيار الاصلية لجميع المكيفات سواء كانت صغيرة الحجم او مركزية حيث يتم استيراد جميع القطع المطلوبه من اوروبا و الشرق الاوسط.

حيث ان الكثير من الاسر لا تستطيع التعايش مع الجو الحار حيث انهم لا يقدرون علي العيش بدون تكييف و خصوصا في فصل الصيف.لذلك تم العمل بشكل كبير علي ان نكون في خدمتكم في جميع الاوقات و في كافه الاماكن.

تنظيف مكيفات بالرياض
تنظيف مكيفات بالرياض

مميزات شركة تنظيف مكيفات بالرياض

كما نعمل علي توفير كافه الخدمات الممكنه في الشركة لكي نساعد العميل علي توفير وقت و مجهود اثناء القيام بالبحث عن شركة تنظيف مناسبه.و هذا ما يجعلنا نمتاز بعده مزايا منها :

  • كذلك استخدام احدث الالات التي تساعد علي شفط كافه الاتربه و الغبار من داخل اجهزه المكيفات.
  • لدينا طاقم عمل مميز للغايه من عمال و فنيين.
  • يتم عمل تدريب بشكل دوري لجميع العمال لدينا مما يزيد من خبرتهم و كفائتهم.
  • كما نمتلك مجموعه من امهر المهندسيين و المشرفيين يقومو بالاشراف التام علي جميع الخدمات.
  • لذلك يتم استخدام طرق حديثه و متطورهفي غسل المكيفات و البعد التام عن الطرق التقليديه.
  • عمليه التنظيف تتم دون حدوث اي فوضي او انتشار للاوساخ داخل الغرفه.
  • ايضا انجاز العمل في وقت قياسي.
  • وجود ضمان علي كل عمليه تنظيف او تركيب او صيانه.
  • متابعه دوريه مع العميل للاطمئنان ان العمل يثير علي اكمل وجه.

شركة غسيل مكيفات بالرياض

شركة غسيل مكيفات بالرياض من افضل الشركات من حيث توفير الخدمات العديده التي تناسب الجميع. و يعد تطورنا الكبير بسبب اننا نؤدي الاعمال و ننجزها في وقت قياسي و علي اتم جوده ممكنه. و ايضا لدينا فريق عمل من فنيين و مهندسيين و عمال متخصصين للغايه في مجال تنظيف و صيانه و غسيل جميع انواع المكيفات. كما نعمل باحدث الاجهزه المتطوره. وكل هذا بارخص و افضل الاسعار الممكنه.

من الموكد ان التكييفات تكون عرضه بشكل كبير للاتساخ و ذلك لانها تكون موجوده في بعض الاماكن التي تساعد في تعرضها للكثير من الغبار و الاتربه.و يعد التكييف من الاجهزه الحساسه للغايه االتي تتاثر تاثيرا كبير بتراكم الغبا عليها لانه في حاله انه لم يتم تنظيف التكييف لفتره ستلاحظ وجود الكثير من طبقات الاتربه المتراكمه فوق مروحة المكيف وذلك ما يسبب في ضعف كفائه المكيف و قدرته علي العمل و توزيع الهواء تقل تدريجيا. لهذا فا من المهم للغايه ان نهتم بغسيل الدوري للمكيفات لكي يتم تجنب حدوث أي اضرار او تلفيات.

مميزات شركة غسيل مكيفات بالرياض

تعد شركتنا من افضل الشركات في مجال تنظيف المكيفات علي الاطلاق و ذلك لانها استطاعت أن تنال على ثقة الكثير من العملاء و تمتلك سابقة أعمال مشرفة، و يمكننا فهم احتياجات العميل حول خدمات التنظيف والصيانة ومن المميزات التى تمتلكها شركة غسيل مكيفات بالرياض ما يلى :

  • العمالة

من اهم الاهداف في أي شركة ان تكون العماله ذات خبره و كفائه عاليه و ذلك ما يتم تقديمه في شركة غسيل المكيفات بالرياض. و لذلك نمتلك خبراء مختصين مدربين علي أفضل مستوي للكشف عن الأعطال الموجودة في المكيف مع امكانيه تبديل قطع الغيار والقيام بفحص الأجزاء التالفة بالإضافة إلي عمل الصيانة الدورية. و نمتلك ايضا كامل من العمالة التنفيذية للقيام بغسيل المكيف من مهام العماله انهم يقومو بتنظيف الوحدة الداخلية بكل محتوياتها، بجانب تنظيف الوحدة الخارجية، يتم استخدام أجود أنواع المنظفات والتى بالطبع تناسب نوع المكيف

  • الخبرة

غسيل و تنظيف المكيفات بشكل عام من المهام التي تحتاج الي خبره كبيره جدا، حيث ان أي عطل بسيط يسبب اضرار بالغه في قدره المكيف علي العمل. لذلك في شركة غسيل المكيفات بالرياض يتم العمل علي القام بدورات تدريبيه بشكل مستمر لكي يكون الفنيين علي علم بجميع المعلومات و كافه الخبرات الجديده. و نمتلك في الشركة خبره تزيد عن عده سنوات في مجال تنظيف المكيفات. نتيجه لكل ذلك يتم توفير افضل مستوي للصيانه.

  • طاقم العمل

حيث يلتزم طاقم العمل بمعايير الجودة والسلامة المهنية، ويلتزم بقواعد العمل والوقت المحدد من قبل العملاء و يتم انجاز العمل بدقه عاليه و باجهزه جديثه منعا لاهدار الوقت. يتعامل الفريق بشكل مدروس للغايه مع كيفيه الحفاظ على فترة عمر المكيف ولايتم استخدام اي مواد كيميائية حمضية أو قلوية تؤثر عليه بالسلب علي المكيف و طريقه عمله او علي اي من الاجهزه التي وجد بداخله، حيث انه يتم تنظيف كل قطعه بشكل فردي و هذا ما يجعل المكيف في نهايه الامر يعمل كانه جديد اي انه تم عمل ضبط للمصنع من جديد له.

  • الالات المستخدمة

يتم استخدام احدث و افضل انواع الالات و الاجهزه الممكنه. و دائما ما نواكب التطور و نعمل علي توفير كافه الاجهزه المناسبه لجميع انواع التكييفات. لصيانتها و تنظيفها.

  • افضل الفنيين المتخصصين

من المهم للغايه ان يكون الفني علي حرص عند العمل مع تنظيف التكيفات فهناك عدد كبير من المكيفات منها : ” مكيفات الشباك و المكييفات الخارجيه و المكييفات المركزيه، ومكيفات السقف “.

يجب معرفه مصدر المياه و تحديده و التاكد من اذا كان المكيف يعمل بالماء و ذلك حتي لا يتم حدوث مشاكل او اضرار لاحقا. اما تكييفات الفريون فا تحتاج الي فنيين متخصصين في شحن و تفريغ الغاز، فاولا عن بداء العمل يجب شحن المكيف و توصيله بالكهرباء ليتم عمل تجربته. و تنظيف المكيف يجب ان يكون من خلال خبراء مختصين نظرا لان هذا العمل ليس بالسهل فهو ذات خطوره كبيره، لانه يحتوي علي تيار كهربي فا يجب الحرص الكبير عند التعامل معه.

طريقه غسيل المكيفات بالرياض

من المهم للغايه التاكد من غسيل المكيف بشكل صحيح لانه اذا تم استخدام اي طريقه خاطئه ستؤدي الي تلف التكييف كما تم ذكره سابقا ان المكيفات اجهزه حساسه للغايه فلذلك يجب توخي كامل الحذر في عمليه التنظيف، نتيجه لذلك تم توفير افضل المهندسيين و الفنيين ذات الخبره الكبيره للغايه في مجال المكيفات، حيث نعمل في شركه غسيل المكيفات بالرياض علي توفير الافضل دائما لك. لذلك نقدم لك افضل طرق مثاليه في عمليه التنظيف فنعمل علي تنظيف الاجزاء التاليه :

  • اولا يتم تنظيف كافه الفلاتر الداخليه التي توجد داخل المكييف من ثم يتم التخلص من جميع الاتربه و الغبار الموجود بداخلها و التاكد من نظافته بشكل صحيح.
  • ثانيا يقوم المهندسيين المتخصصين في شركة غسيل المكيفات بالرياض علي فحص و كافه المرشحات الموجوده داخل الجهاز و التاكد التام من انها سليمه مئه بالمئه و خاليه من كافه العيوب.
  • ثالثا ننتقل الي تنظيف المكثف و بعده المبخر فهما جزء اساسي في عمليه اللتبريد حيث ان وجود أي تلف بهما يؤدي الي تقليل عمليه التبريد بشكل ملاحظ.
  • رايعا يتم غسيل الضاغط و ايضا غسيل خطوط الصرف و تنظيفها بشكل جيد للغايه حتي لا يحدث انسداد بها مع الوقت.
  • خامسا يتم التاكد من نه لا يوجد أي تسريب في غاز الفريون و قياس كميته، في حاله كانت النسبه اقل من المطلوب يتم شحن المكيف مره اخري
  • سادسا يتم تنظيف كافه الوحدات الداخليه و الخارجيه بكافه القطع الكبيره و الصغيره.

أفضل شركة تنظيف مكيفات حي الياسمين

كما ان يميز شركة الراجحي اننا لنا العديد من الفروع في جميع انحاء الرياض داخل و خارج الرياض، و ذلك لاننا من افضل الشركات التي يتم طلبها بشكل كبير. فقومنا بتوفير بعض فروع في جميع انحاء الرياض لكي نكون بالقرب منك دائما.

ومن اهم العوامل التي نعمل عليها في الشركة إرضاء عملائنا الحاليين وجذب عملاء جدد دائما لتلبيه جميع المتطلبات. لذلك نالت شركة الراجحي إعجاب جميع العملاء من كل مدن السعودية وليس داخل الرياض فقط.

لذلك تم انشاء الشركة منذ سنوات عديده. ومنذ ذلك الوقت الي الان نحتفظ بالسمعة الطيبه والصدق في التعامل والالتزام بكافه شروط الضمان، حيث يتم ارسال مندوب للمعاينة المجانية حتى في حالة عدم كونك عميل سابق لدينا.

كما تعد شركة الراجحي من افضل الشركات حيث اننا حاصلون على موافقة وزارة الصحة لجميع المنظفات والمواد التي تستخدم في عملية التنظيف، و ايضا نمتلك أحدث التقنيات الحديثة والمعدات المتطورة التي تساعد في تنظيف المكيف والوصول إلى كافه الأمكان وأضيقها للتخلص من الغبار والتراب المتراكم عليها التي تؤدي الي تقصير اداء المكيف.

شركة تنظيف مكيفات بالرياض
شركة تنظيف مكيفات بالرياض

نصائح للحفاظ علي عمر المكيف

في بعض الاحيان يتم تنظيف و صيانه التكييف بشكل خاطئ كما نعلم ان نظام التكييف و التهويه من الانظمه الحساسه للغايه بالتالي فان العمل علي صيانتها بشكل خاطئ يعمل علي تلويث الهواء الذي يتم اخراجه في المكان للافراد و يتم استنشاقه حيث يكون الهواء الملوث احدي الاسباب التي من الممكن ان تتسبب في حدوث امراض كثيره في الجهاز التنفسي فيسبب الكثير من المشاكل الصحيه البالغه لذلك نحرص علي طرح بعض النصائح لتجنب حدوث اي مشاكل، منها :

  • يجب التاكد التام من احكام غلق الغرفه قبل تشغيل التكييف و ذلك لعدم تسرب الهواء خارجا و الاحتفاظ به في الغرفه.
  • و ايضا برمجه الترموستات بشكل صحيح، و عدم ضبط المكيف علي درجات حراره منخفضه للغايه لان ذلك يسبب استهلاك الكثير من الطاقه.
  • ايضا يعمل علي تاكل الوحدات و تلفها.
  • من المهم للغايه الاستعانه بعامل فني متخصص في تنظيف و صيانه التكييفات ذلك للحرص علي سلامتك و ايضا التاكد من عمل التكيف بشكل سليم .
  • التاكد من المداومه الدائمه علي الصيانه و التنظيف، هذا يزيد في عمر المكيف حيث يعمل بشكل صحيح و بجوده ممتازه.
  • و بعد الانتهاء من عمليه التنظيف يجب ان يتم رش معقم هوائي في الهواء و يجب التاكد ان يكون طبيعي حتي لا يعمل علي الحاق الضرر بالاشخاص فانه يعمل علي القضاء علي جميع البكتريا و الفطريات و الكائنات المجهريه الصغيره للغايه التي قد تكون عالقه داخل بعض اجزاء التكييف.

بعض النصائح الاخري مقدمة من شركة تنظيف مكيفات بالرياض

بعد رش المعقم الطبيعي يمر الهواء الذي يحتوي علي المعقم عبر الانابيب داخل التكييف و ينتشر في جميع اجزاء المكييف الاخري.

و كن علي ثقه تامه من ان طريقه تنظيف المكيف هي التي تعمل علي تحديد اسلوب عمله فيما بعد فا اما ان يعمل بشكل جيد او اما ان يحتاج الي صيانه خلال وقت قصير، فا تاديه العمل بعدم احترافيه يؤدي الي حدوث اعطال في موصلات الكهرباء و بعضمن المشاكل الاخري.

مما يؤدي الي زياده التكلفه و من الممكن ان يؤدي الي شراء مكيف جديد في حاله الاعطال الكبيره التي لا يمكن تصليحها.

و يجب معرفه ان المكيفات ممكن ان تقوم بنشر بعض الفيروسات مثل ” فيروس كورونا ” لذلك ننصح عملائنا الكرام بتنظيف المكيفات و تعقيمها بشكل مستمر حاليا للحفاظ علي سلامتهم. بالاضافه الي ان خدمه التنظيف توفر لك الكثير من المزايا منها : توفير هواء جيد، فتكون البيئه صحيه و امنه علي جميع الافراد، عمل المكيف علي اداء عالي دائما و توفير الهواء البارد الذي يلطف من الحراره المرتفعه.

الحرص علي ان يكون نوع المكيف الذي ستشتريه ذات نوعيه و مميزات جيده، فلا تنحاز للاسعار الرخيصه ولكن تاكد من ان يكون المكيف يتمتع بالجوده الكافيه و ان يحاوي علي كافه متطلباتك.

التاكد التام من ان التيار الكهربي في المنزل ثابت بشكل تام و مستمر، فاذا اضطر الامر يمكنك ان تقوم بتوصيل مثبت لضمان ان التيار لا يتغير، لانه التيار المتذبذب يمكن ان يعمل علي تلف المكونات الاساسيه و الوحدات الداخليه للمكيف.

تنظيف المكيفات بالرياض
تنظيف المكيفات بالرياض

المشاكل الممكن مواجهتها في المكيف

  • تجمد ملف المبخر

ملف المبخر في المكيفات هو العنصر الذي يحتوي علي غاز التبريد، وظيفته انه يكون مسئول عن امتصاص الحراره من الهواء بمعني اخر انه يعمل مثل ” الاسفنجه”.

قد يبدو ما يقال انه غير منطقي ولكن من المهم ان يتواجد غاز دافئ حول هذه الملفات لكي تعمل علي اتم وجه و بصوره صحيحه و عند حدوث اي خلل في سريان الهواء تصبح اللفائف في المبخر شديده البروده و حيث يجب ان نعمل علي غسل الللفائف بشكل دقيق للغايه فلا بد من ان تستمر في غسلها بالماء جيدا حتي تلاحظ ان الماء الذي ينتج من الغسيل قد اصبح نظيفا تماما.

و من الممكن ان تتراكم طبقه من الجليد عليها من الجهه الخارجيه، و اذا تم حدوث ذلك فيصبح الهواء الناتج دافئ تماما حيث ان المبرد في عهذه الحاله يفقد قدرته علي التبريد و تحدث هذه المشكله بسبب :

  1. ان فلتر الهواء يكون متسخ و في هذه الحاله يؤدي الي تقييد تدفق الهواء داخل المبرد و من الممكن ان يحدث انسداد في احدي المرشحات تقوم بالسماح للاوساخ بالتراكم عليه فيؤدي ذلك الي التجميد.
  2. واذا تم تراكم الاوساخ بشكل كبير علي ملف المبخر فا سيؤدي الي حدوث صعوبه بالغه في امتصاص الحراره من داخل هواء المنزل، و بدون الحراره سوف تصبح اللفافات ذات بروده شديده تؤدي الي التجمد.
  • انخفاض مستوى التبريد

لذلك من الاسس الذي يعتمد عليها مكيف الهواء لتبريد منزلك وازاله اي رطوبه او حراره منه،هي تمريم الهواء الذي يتم معالجته علي انابيب التبريد التي تحتوي علي غاز الفريون و هو العنصر الاساسي في التبريد، فاذا حدث تسريب او تلف في انابيب التبريد، فيؤدي ذلك الي انخفاض كبير و واضح في فاعليه التبريد.

من المهم معرفه ان اصلاح مشكله تلف اوتسريب غاز التبريد لا تتوقف عند استبدال ماده التبريد فقط حيث تحتاج الي فني صيانه متخصص لكي يكشف مصدر التسريب و من بعدها يجب العمل علي اصلاح جميع الثغرات الموجزده في الخطوط و التي من الممكن ان تستغرق هذه العمليه وقتا طويلا في بعض الاحيان.

و بالاخص عندما تكون هناك تسريبات متنوعه و كثيره، من ثم العمل علي شحن المبرد بغاز الفريون ثم العمل علي اختيار نسب الضغط الي ان تكون علي الحد المناسب و المطلوب.

  • تساقط قطرات الماء من المكيف

هنا يتم اولا التحقق الكامل من خط التكييف و انبوب الصرف الذي يتم خروجه من وحدات التبريد الداخليه و ذلك للتاكد من اذا كان مسدودا ام لا.
اذا تم التاكد من انه مسدود بالفعل، يتم العمل علي تنظيفه باستخدام ” الهواء المضغوط” مع الحرص علي ان يكون المنظف الذي سيتم استخدامه يتضمن وجود مادة مذيبة للأوساخ او ضغط المياه. و ذلك لازاله اي مواد عالقه داخل الانبوب.

  • اتساخ لفائف المكثف

ملفات المكثف تكون جزء من الوحدة الخارجية للمكيف، وهي مسئوله عن التخلص بشكل تام من الحراره الذي يتم خروجها عن طريق طردها خارج المبنى،و من المهم معرفه انه لن يتم عمل ملف المكثف بصوره جيده و هو يتم بتغطيته بطبقة من الأوساخ فذلك يؤثر علي عمله بشكل واضح للغايه.

لذلك تكون هذه المشكله من المشاكل الواضحه و المنتشره خاصه في الاماكن التي تكون مليئه بالغبار و الاتربه،و عندما يتم حدوث ذلك. يتم عدم نقل الحراره بشكل منتظم.

كما يتم اضافه جهد علي التكييف فيؤدي الي ان التكييف سوف يعمل بجهد اكبر للقيام بوظيفته مما يؤدي ذلك الي زياده التلف و التاكل في بعض الاجزاء و ذلك يؤدي الي فشل النظام في المبرد.

لذلك يجب التاكد من ان يكون التنظيف صحيح بشكل جيد للمكيف وهو من اهم البنود في الصيانه المطلوبه للمكيفات كما يتم استخدام الكثير المنظفات و المطهرات ذا الجوده الفائقه المضاده للفطريات و العغونه و غيرها في اجزاء الوحده الداخليه كلها.

  • تسريب غاز الفريون

لذلك من المؤكد ان غاز الفريون ذات اهميه كبيره في عمليه التبريد فهو لا غني عنه مطلقا، فاذا حدث اي تسريب للعاز من المبرد فلا يستطيع المكيف ان يقوم بالتبريد وفي هذه الحالة مطلقا.

و عندما نقوم بشحن المكيف للغاز في شركة تنظيف وصيانة المكيفات بالرياض فاننا نقوم باستخدام الغاز الأصلي و الذي يكون مناسبا و متوافق جدا مع جهاز المكيف،و هذا ما ويجعل المكيف يعمل بشكل طبيعي.

  • تأكل المواسير

كم ان من الممكن في اي مكف حدوث تاكل او تلف في المواسير الداخليه له، او من الممكن حدوث ثقوب او شقوق ايضا و هي من المشاكل الكبيره التي من الممكن ان تواجه المكيف فيجب ان يتم اصلاحها علي الفور و ان يتم اصلاحها بشكل صحيح و جيد.

اما اذا كانت المواسير متاكله فيجب في هذه الحاله تغيير المواسير واستبدالها بمواسير اخري جديده و ذات كفائه و يجب التاكد من انها اصليه لضمان ان تعمل بشكل جيد ولا تتضرر في وقت قصير.

  • تسرب المياه من خطوط الصرف

كذلك تسريب المياه من خطوط الصرف الخاصة بالمكيف هي من الاعطال الشائعه و المنتشره بشكل كبير التي تحدث بداخل وحدات المكيف فهذه المشكلة تتكرر بشكل كبير مع بعض العملاء. نعمل في هذه الحاله على إصلاح خطوط الصرف. حتى يتم منع تسريب الماء نهائيا. فنعمل على صيانة هذا العطل جيدا. مع ضمان أن هذه المشكلة لن تتكرر مرة أخرى نهائيا.

تنظيف وصيانة المكيفات بالرياض
تنظيف وصيانة المكيفات بالرياض

لماذا ينصح بتنظيف المكيف ؟

كما نعلم جميعا ان التكييف مهم جدا في الرياض حيث انها تمتاز بجو شديد الحراره في فصل الصيف لذلك من المهم جدا الحفاظ علي التكييف لدينا و عدم الاهمال في تنظيفه لانه سوف يتعرض للتلف اذا لم يتم تنظيفه بشكل دوري و مستمر، و مع الوقت سوف تقل كفائته و يصبح ذات اداء ضعيف للغايه.

و يجب دائما تنظيف المكيف لكي تستمتع بالهواء البارد الخالي من جميع الشوائب و الاتربه و الغبار و هذا يحافظ ايضا علي يصحتك ويبعد امراض الجهاز التنفسي و الحساسيه.

لذلك من المهم لدينا في شركة تنظيف شقق بالرياض ان يتم المتابعه بطريقه مستمره مع جميع العملاء لاننا نعرف مدي اهميتها لاصحاب المنازل و الشركات و المنشئات بشكل عام.

انواع التكييفات المنتشره

كما تعمل الشركه علي تقديم الكثير من الخدمات، و تتميز بالكثير من الخبرات ذات الكفائة الكبيره، و تستخدم معدات و تقنيات حديثه و متطوره، و يتم استعمال مساحيق و منظفات فعاله و ذات كفائه كبيره في اتمام عمليه التنظيف. و كما نعلم انه يوجد الكثير من انواع التكييفات منها :

تنظيف مكيفات الشباك

مكيف الشباك من افضل انواع المكييفات التي تنتشر بشكل كبير حيث انه يتميز بالسهوله اثناء تنظيفه و لكنه ايضا يحتاج الي الخبرات الكبيره و المهاره الكافيه، لذلك يصعب علي اصحاب االمنازل تنظيفه بمفردهم، نتيجه لذلك يتم اللجوء الي الشركات المتخصصه في ذلك المجال

تنظيف مكيفات مركزية

كما تتميز المكيفات المركزيه بحجمها الكبير للغايه حيث يتم تركيبها بالمنشئات الكبيره و المؤسسات و الاماكن الواسعه، و تحتاج الي الكثير من المجهود و الخبره لتنظيفها تنظيف جيد، و يتم توفير طاقم عمل ذو خبره كافيه للتعامل معها بكل سهوله.

تنظيف مكيفات اسبلت

كما يعد المكيف الاسبلت ذات حجم صغير و يسهل تنظيفه لذلك ينصح بشرائه حيث انه من اجود انواع المكيفات و يعطي هواء نقي خالي من الشوائب اذا تم تنظيفه بشكل جيد باستمرار.لذلك يتم توفير متابعه دوريه لجميع عملائنا.

اهميه المكيفات

يتم استخدام المكيف بشكل عام لكي يعدل من درجه حراره الغرفه. حيث تتنوع اشكال التكيفات التي تناسب جميع المنشاءات من : مصانع – مكاتب – مراكز تجاريه – منازل،و غيرها. غالباً ما يؤدي ارتفاع درجات الحراره الي جفاف خاصه للاطفال و كبار السن. فا من المهم للغايه وجود مكيف في المناطق ذات الحراره الشديده.

ولا ننسي ان الظروف المناخيه غير مستقره و خاصه في فصل الصيف في مدينه الرياض. حيث غالباً لا يقدر الاشخاص التعايش بدون تكيفات. فاصبحت قطعه اساسيه في جميع المنازل.حيث انها باتت تعمل بمثابه عامل مهم للوقايه من ارتفاع االحراره في فصل الصيف.
ولان من المهم التاكد من سلامتها بشكل دوري.

نقدم لك في شركة تنظيف وصيانة المكيفات بالرياض. طاقم عمل علي كفاءه عاليه و نخبه من افضل الفنيين المتخصصين والمهندسين. فنعمل علي الاهتمام بالصيانه والمتابعه الدوريه منذ التركيب و تنظيفها بشكل مستمر لكي تعمل جيدا باستمرار. ولان تنظيفها يكون بصفة مستمرة احياناً يصعب على الافراد القيام بهذة المهمة و لهذا تم توفير جميع المتخصصين لدينا.

مؤخر في عصرنا الحالي زاد الطلب بشكل كبير علي جميع انواع التكييفات و ازدادت بشكل كبير و منتشر للغايه و تعدد انواعها و تطورت بشكل واضح جدا. حيث ان التكييفات تستهلك بشكل كبير للغايه الطاقه علي مستوي العالم سواء تم استخدامها في المكيفات المنزليه و التكييفات المركزيه التي هي من اهم اسس المباني و المنشات جميعها حاليا و تنوع اشكالها ادي الي ان كل شخص يمكن ان يستخدم ما يناسبه و ما يحتاجه.

غاز الفريون

كذلك نقص غاز الفريون سيتم ملاحظه ان عمليه التبريد تتم بكفائه اقل من المعتاد و ايضا يتم تكون الثلوج بشكل متقطع علي المبخر. في اجهزه التكييفات الاسبليت تلاحظ ظهور ثلوج علي ماسوره الخارجه من المبرد و تكون ذات حجم رفيع.

  • لذلك خروج هواء بارد من مروحه الاسبليت في الوحده الخارجيه وهذا غير صحيح فمن المفروض ان يكون الهواء دافئ.
  • خروج اصوات ضوضاء عاليه تشبه اصوات التكسير و تكون صادره من تكاثر الثلوج.
  • كما ان الوحدة الخارجيه تستمر بالعمل لفترات طويله وفي بعض الاحيان لا تفصل ابدا.

مميزات غاز الفريون

  • الفريون غاز عديم اللون و في اغلب الاحيان تكون بدون رائحه ايضاً. في غالبها و ليس جميعها فيوجد بعض انواع غاز الفريون ذو رائحه.
  • و من مميزاته ايضا انه غاز غير قابل للاشتعال.
  • و انه من الغازات القليله التي تمتاز بالحفاظ على الحالة الغازية في درجة حرارة الغرفة.
  • غاز الفريون أثقل من الهواء بأربع أضعاف وذلك يؤدي الي انه اذا حدث تسريب يتم تصريف غاز الفريون بشكل مباشر إلى الأرض.

 

اسعار شركة تنظيف مكيفات بالرياض

من المهم للغايه لدينا تنفيذ العمل بافضل طريقه ممكنه حتي يرضي العميل تماما كما تم ذكره سابقا اننا نعمل مع طاقم عمل ممتاز و نقوم باستخدام احدث الالات و اجودها و نضمن اتمام العمل علي اكمل وجه و كل هذا بافضل و ارخص الاسعار الممكنه.
ليس هذا فقط بل نحرص كل الحرص علي ان يتم وضع خصومات على اسعار شركة تنظيف مكيفات بالرياض بشكل دوري لجميع العملاء يتم تحديد السعر بناء علي عده اسباب منها :

  • يوجد بعض المنازل الصغيرة التي من الممكن ان يكون بها مكيف واحد.
  • او منشئات كبيره يكون بها عده تكييفات.
  • لذلك يتم تحديد السعر بعد معاينه العمل المراد تنفيذه من عدد تكييفات و وقت.

بعض الاسئله الشائعه

كيف تتم طرق تنظيف التكييفات في شركة تنظيف مكيفات بالرياض؟

تتم عمليه التنظيف للمكيفات الاسبليت والشباك في المنزل مع الحرص التام علي نظافه جميع الاثاث و عدم تعرضه لاي من الاتربه و الاوساخ.
لذلك، عن طريق استخدام معدات متخصصه و حديثه تقوم بعمل جميع مهام التنظيف بدون فك او تركيب و هذا عكس تماما من الطرق التقليديه القديمه حيث يوفر الكثير من الوقت و يعمل علي تنظيفها بشكل كامل و دقيق.

هل يتم تحديد السعر علي ثوابت معينه ؟

نعم يتراوح سعر التنظيف بين عده عوامل منها :

  • نوع المكيف الذي يتم التعامل معه -عدد العمال الذين سوف يقومون بالعمل.
  • ايضا توفر الشركه عروض كثيره حيث انه كلما زاد عدد المكيفات انخفض السعر المطلوب.

هل يتم انجاز العمل في وقت طويل ؟

يتم تقديم الخدمه فوراً في نفس اليوم، او بالاكثر في اليوم التالي له من طلب الخدمه.
اذا كان هناك ضغط في الطلبات عند العمال و الفنيين و يتم عمل الخدمه في وقت قياسي للغايه.

هل غاز الفريون مناسب لجميع المكيفات ؟

بالتاكيد يوجد لدينا جميع انواع الفريون و متاحة لكل المكيفات الاسبليت و الشباك و السقف و غيرها و يتم التنظيف في المنزل بدون فك المكيفات.

هل يتم ترك اثار علي الجدران بسبب التنظيف ؟

قديماً عندما كان التنظيف يحدث بالطرق التقليدية كان يسبب الكثير من التلوث و الفوضي اما الان فنقوم باستخدام اكثر الاجهزه تطوراً حيث لا تترك اي اثر علي اي من الغراض او الستائر او الجدران فانها من الاجهزه المتخصصة في نظافة الوحدات الاسبليت والشباك.

خدمات شركة تنظيف مكيفات بالرياض

  • نعمل علي توفير الخدمه طوال الاسبوع و علي مدار اليوم، اي اننا متاحيين في خدمتك 24 ساعة.
  • ايضا لدينا فروع في جميع انحاء الرياض سوء في الشمال او الجنوب او الشرق او الغرب.
  • دائما ما نحرص علي ان نكون بالقرب من جميع عملائنا.
  • وايضا لدينا طاقم مميز من خدمه العملاء الذين يتواصلون معك.
  • و يقومو بالرد و توضيح كل الاسئله التي تريد الاستفسار عنها.

رقم شركة تنظيف مكيفات بالرياض

كما يتم توفير جميع الطرق لتسهيل التواصل مع شركة غسيل مكيفات بالرياض حيث يمكن ان يتم التواصل عبر موقعنا الالكتروني او من خلال ارقام التليفونات.
لذلك نحن نعمل في خدمه العميل علي مدار ال 24 ساعه.
أيضاً تم ايضا توفير فريق عمل علي خبره و كفاءه عاليه لتلقي استفسارتكم في اي وقت فهم يمتلكون كل الخبره لتسهيل و تبسيط الرد علي اسالتكم دائما.
و متوفر الدفع بعده طرق فيمكنك الدفع بالطريقه المناسبه لك مثل” الفيزا والماستر كارد وكذلك الدفع نقدًا”.

كن علي اطمئنان كافي اننا قادرون علي تلبيه طلبك دائما و في كل الاوقات و تنفيذه علي اتم وجه و ايضا في مده قصيره ستناسبك تماماً و كما ذكرنا سابقاً اننا من افضل و ارخص الاسعار كن علي ثقه اننا دائما ما نتشرف بالعمل معك.

 

خدمات اخرى تهمك:

أضف تعليق